في إطار خطة البنك بالوصول إلى شبكة الفروع إلى ٥٠ فرع حتى عام ٢٠٢٣ ليتمكن من الوصول بخدماته إلى كافة محافظات مصر ، بالإضافة إلى المناطق الصناعية .

افتتح ماجد فهمي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب وبحضور قيادات البنك يوم الأحد الموافق ٠٥/ ٠٥/ ٢٠١٩ فرع الحجاز كفرع مطوّر بديلاً لفرع مصر الجديدة ، ويُعد ذلك وفق خطة تطوير وتجهيز فروع قائمة حالياً لتُصبح مؤهلة على النسق الحديث للبنك .

وقد انتهى البنك من تجهيز ٣ فروع أخرى سوف يتم افتتاحها خلال شهر مايو الجاري ، وهي فروع (عمارات العبور بصلاح سالم ، فرع مكرم عبيد بمدينة نصر ، فرع نوبار بوسط البلد كبديلاً لفرع القاهرة) مع العلم بأن البنك قام بشراء ١١ فرعاً ضمن الخطة المُشار إليها ، تم الانتهاء من تجهيز ٤ فروع وفقاً لما تم ذكره ، وسيتم طرح الـ ٤ فروع الأخرى خلال أسبوع على شركات المُقاولات لتجهيزها خلال ٣ شهور ، وهي (السّادات ـ برج العرب ـ المنيا ـ الإسماعيلية) بالإضافة إلى تطوير ٤ فروع قائمة وهي (قنا ـ الفيّوم ـ طنطا ـ بورسعيد) وذلك قبل نهاية عام ٢٠١٩ .

ويستكمل باقي الخطة خلال السنوات الثلاثة القادمة ، مع اعتزام إطلاق أوّل فرع إليكتروني يقدّم الخدمات المصرفية باستخدام التكنولوجيا .

وأوضح ماجد فهمي أن البنك نجح في تحقيق أرقام غير مسبوقة على مستوى كافة الأنشطة للعام المالي المنتهي في ٣١/ ١٢/ ٢٠١٨ ، كذلك الرّبع الأوّل من عام ٢٠١٩ ، هذا وسوف نعتمد أرقام عام ٢٠١٨ في الجمعية العُموميّة المُقرّر انعقادها يوم ٢٣/ ٠٥/ ٢٠١٩ .

قراءة المزيد