بنك التنمية الصناعية يفتتح أحدث فروعه ضمن خطة الـ ٥٠ فرع

في إطار خطة البنك بالوصول إلى شبكة الفروع إلى ٥٠ فرع حتى عام ٢٠٢٣ ليتمكن من الوصول بخدماته إلى كافة محافظات مصر ، بالإضافة إلى المناطق الصناعية .

افتتح ماجد فهمي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب وبحضور قيادات البنك يوم الأحد الموافق ٠٥/ ٠٥/ ٢٠١٩ فرع الحجاز كفرع مطوّر بديلاً لفرع مصر الجديدة ، ويُعد ذلك وفق خطة تطوير وتجهيز فروع قائمة حالياً لتُصبح مؤهلة على النسق الحديث للبنك .

وقد انتهى البنك من تجهيز ٣ فروع أخرى سوف يتم افتتاحها خلال شهر مايو الجاري ، وهي فروع (عمارات العبور بصلاح سالم ، فرع مكرم عبيد بمدينة نصر ، فرع نوبار بوسط البلد كبديلاً لفرع القاهرة) مع العلم بأن البنك قام بشراء ١١ فرعاً ضمن الخطة المُشار إليها ، تم الانتهاء من تجهيز ٤ فروع وفقاً لما تم ذكره ، وسيتم طرح الـ ٤ فروع الأخرى خلال أسبوع على شركات المُقاولات لتجهيزها خلال ٣ شهور ، وهي (السّادات ـ برج العرب ـ المنيا ـ الإسماعيلية) بالإضافة إلى تطوير ٤ فروع قائمة وهي (قنا ـ الفيّوم ـ طنطا ـ بورسعيد) وذلك قبل نهاية عام ٢٠١٩ .

ويستكمل باقي الخطة خلال السنوات الثلاثة القادمة ، مع اعتزام إطلاق أوّل فرع إليكتروني يقدّم الخدمات المصرفية باستخدام التكنولوجيا .

وأوضح ماجد فهمي أن البنك نجح في تحقيق أرقام غير مسبوقة على مستوى كافة الأنشطة للعام المالي المنتهي في ٣١/ ١٢/ ٢٠١٨ ، كذلك الرّبع الأوّل من عام ٢٠١٩ ، هذا وسوف نعتمد أرقام عام ٢٠١٨ في الجمعية العُموميّة المُقرّر انعقادها يوم ٢٣/ ٠٥/ ٢٠١٩ .