السيدة / غادة حسين محمد البيلى - رئيس مجلس إدارة - تنفيذي

غادة البيلى تتمتع بخبرة مصرفية تمتد لما يجاوز خمسة وثلاثون عاماً حاصلة على درجة البكالوريوس في الاقتصاد من الجامعة الأمريكية بالقاهرة وحاصلة أيضاً على العديد من الجوائز والتكريمات تقديرا لمشوارها المصرفي الممتد ، كما تم تكريمها كواحدة من أفضل ٥٠ شخصية مصرية وأكثرهم تأثيراً.

شغلت منصب الرئيس التنفيذي للخزانة والعلاقات الخارجية والخدمات المالية الدولية بالبنك الاهلي المصري حتى منتصف عام ٢٠٢٠.

عضو عدد من اللجان بالبنك الأهلي المصري مثل اللجنة التنفيذية، لجنة الأصول والخصوم ولجنة الائتمان العليا للمؤسسات المالية، كما مثلت البنك الأهلي في عدد من المؤسسات كعضو مجلس إدارة غير تنفيذي.

تولت مناصب عديدة بسيتي بنك مصر حيث تولت منصب رئيس مجموعة النفط والغاز ورئيس مجموعة تمويل القطاع العام، ونائب رئيس قطاع الخزانة ورئيس مبيعات الخزانة وتسويق المشتقات المالية ورئيس قطاع الخزانة.

شغلت البيلى أيضاً عدة مناصب رئيسية في سيتي بنك مصر ، وعضوية عدد من اللجان منها عضو لجنة الائتمان ، وعضو اللجنة العليا للموارد البشرية ، وعضو لجنة الإلتزام العليا ، وعضو لجنة الإلتزام الخاصة بفرع سيتى بنك ، وعضو لجنة الأصول والخصوم.

وانتهت فترة عملها في سيتي بنك كرئيس مجموعة المؤسسات المالية وتمويل شركات القطاع العام وكبير مسئولى العلاقات الحكومية ، التي تركز على المؤسسات المالية والمؤسسات المالية غير المصرفية وشركات القطاع العام والجهات الحكومية.